الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بين نارين

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات

موقع أيام نيوز

مكان بعيد عن الأعين كانت تقف وهي تتنفس بصوت مرتفع وتشهق من بين تنفسها بينما مازالوا يركضون ورائها بلا كللا أو ملل تقدمت بضع خطوات وأخذت تتوارى خلف إحدى الأشجار وكامل جسدها يرتعش من شدة الړعب والتوتر والخۏف الذي سيطر على معالم وجهها الشاحب نتيجة تنفسها غير المنتظم وضعت يدها على موضع قلبها بتعب شديد وفجاءة شعرت بمن يضع يده على فمها فتحت عينيها پصدمة وقبل أن تدرك أي شيء وقعت مغشى عليها بين يديه بينما سحبها هو واختفى عن الأنظار 
بعد مرور ساعتين 
فتحت عينيها ببطء شديد وهي تشعر پألم شديد يكاد يقطع ذراعيها حاولت رفع يدها ولكن لم تستطع شيء ما يجذب يدها بقوة ألمتها حاولت جذب يدها الأخرى نفس الشيء أخذت تفتح عينها وتغلقها لم ترى شيء سوى الظلام فقط كل ما يبدو من حولها هو الظلام فقط لا شيء آخر اتسعت حدقة عينها بړعب حقيقي عندما أدركت أنها بلا شك قد أختطفت .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حاولت النهوض لم تستطع بسبب قيد ذراعيها المثبتان على قوائم ذاك السرير بدأت تبكي بحرقه وتتمتم بصوت منخفض 
_ ربنا معايا يارب ساعدني باسمك اللهم وبحفظك تحفظني ياربي أي المكان ده أنا فين هما مسكوني لأ لأ أنا هربت منهم .
أنهت كلمتها وهي تبكي أخذت تدور بنظرها في الغرفة علها تجد شيء يعلمها أين هي وبينما هي تتجول بعينيها في المكان لمحت شيء ما أسود مر سريعا عقبه غلق الباب وكأنه كان هنا معها بذات الغرفة أخذت تنتحب بقوة وهي تدعو الله أن يحفظها وألا يصيبها مكروه . 
لا تخف إن الله معنا 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ظلت تردد تلك الآية وشفتاها ترتعشان كل ما تتذكره هو أنها كانت عائدة إلى منزلها وفجاءة ظهر أولئك الشباب أخذوا يركضون ورائها وبعد أن تمكنت من الإبتعاد عنهم فجاءة شعرت بمن يكمم فمها لتغيب عن الوعى ولا تشعر بشيء بعدها لتصحو وتجد نفسها بهذا المكان المظلم مکبلة اليدين تمتد ذراعيها على طول الفراش كل ذراع منهم باتجاه.
وعلى حين غفلة وجدت باب الغرفة يفتح بقوة على مصراعيه ويظهر من ذاك الظلام ظل شخصا ما بينما كامل جسده غير واضح دققت النظر فيه لا ترى سوى شيء أسود بالكامل يقف على مقربة من ذلك الباب الذي يظهر بعض الضوء الخاڤت 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ارتعش جسدها تمتمت بخفوت وهذيان
_ اللهم احفظني اللهم احفظني يا رب عفوك 
أن....... نت مين! 
تطلع نحوها ببرود لثوان ثم لاحظت تحركه ودلوفه إلى الغرفة كانت تنظر نحو ظله الذي أخذ يتبعه وهي ترتجف من الزعر ما هي إلا لحظات قليله وأدركت خط سيره نحوها أخذ يقترب منها ببطء بينما هي أخذت تتحرك بهيسترية على ذاك الفراش المکبلة فيه وهي تحاول جذب ذراعيها وتحدثت بړعب شديد وهي تراه يتابع سيره نحوها 
_ انت انت مين أبعد عني أبعد متقربش يا رب ساعدني يارب . 
أقترب منها أخيرا لا يفصل بينهم سوى سنتيمترات قليله كان وجهه قريبا منها لدرجه كبيرة لكن مهلا لا تسمع صوت تنفسه أو تشعر به على وجهها رغم قربه منها عينيه تحدقان بها فقط حاولت جذب يديها ولكن صړخت پألم شديد فكلاهما مكبلتين بقوة في قائمة السرير .
_ ارجوك أبعد عني أنت عايز مني أي خاف ربنا خاف ربنا وابعد عني ! .
كان يحدق بها ببرود شديد يتابع تحركها الهيستيري وبكائها بصمت أخذت تشهق بړعب شديد وهي تجاهد لإلتقاط أنفاسها بصعوبة رأى حالتها تلك فابتعد عنها واتجه إلى زاوية ما في الغرفة وأحضر منها شيء ثم عاد إليها مرة أخرى وبدون أي مقدمات كان قد وضع ذلك الشيء على فمها بقوة استنشقته وعاد تنفسها طبيعيا وبلا أي تقديمات سقطت فاقدة للوعي بعد تلك المقاومه الضعيفة منها 
رمقها بضيق ثم أحضر كرسي وجلس بجانبها ينظر إليها بهدوء وكأن أسدا يطالع فريسته 
وبعد مرور بعض الوقت استيقظت من نومها مذعورة بدأت دموعها في الانسياب من عينيها بحړقة .
_ها يا قطة شبعتي نوم ولا تحبي تنامي تاني ! 
نظرت نحو الصوت بړعب حقيقي كان جالسا على مقعد قريب من الفراش
_ انت مين عايز مني أي وجبتني هنا ليه 
رمقها بسخرية ثم تحدث بضيق 
_ أي ده كل دي

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات